Rio Mare

الفوائد

الأسماك هي إحدى المقومات الأساسية لنظام غذائي صحي ومتوازن، غني بالمواد التي تعود بالفائدة على أجسادنا.

الخصائص الغذائية

ريو ماري تونا: الجودة الصحية
الأسماك هي إحدى المقومات الأساسية لنظام غذائي صحي ومتوازن، غني بالمواد التي تعود بالفائدة على أجسادنا.

لأن ريو ماري تختار دائماً أفضل الأسماك لتجلب النكهة والرائحة إلى موائدنا . وقد تم تقديم تونا ريو ماري في زيت الزيتون على ملايين الموائد.

يرجع نجاحها إلى جودتها. ريو ماري تستخدم فقط أفضل التونا من أكثر البحار خلواً من التلوث. يتم اختيار الأسماك بعناية لضمان أعلى مستويات الجودة، ويتم تعليبها فقط مع زيت الزيتون النقي والقليل من ملح البحر: لا مواد حافظة ولا نكهات صناعية.

هذه هي الطريقة التي تصل بها معلباتنا من التونا والماكريل والسردين والسلمون إلى موائدنا، حيث غالبية خصائصها الغذائية باقية على حالها، إذ تضمن رقابة الجودة في التعبئة والتغليف الحفاظ على النضارة وبالتالي يساعد هذا الأمر أولئك الذين يعيشون بعيدا عن البحر على استهلاك الكميات الأمثل من الأسماك لوجباتهم الغذائية.

يساعد تناول حصة أو حصتين من السمك أسبوعياً على حماية القلب والأوعية الدموية لدينا. وقد أكدت البحوث التي أجريت في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل كلية الطب بجامعة هارفارد والتي شملت حوالي 20,000 شخصاً، أن استهلاك الأسماك الغنية بالأوميغا 3  (مثل سمك السلمون والماكريل) يسهم في الوقاية من مشاكل القلب والأوعية الدموية.

اختيار الأطعمة الغنية بالبروتين والقليل من الدهون المشبعة، مثل التونا، يساهم في النمو البدني والعقلي للصغار والكبار ويساعد على البقاء بصحة جيدة.